منتدى صباحيات البنات

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بسم الله الرحمان الرحيم

هلا و سهلا بزائرتنا الجديدة منووورة مملكتنا
مرحبا بك معنا يا اميرتنا الحللووه الاموووره
ان كنت زائرة فنحن نتمنى منك ان تتسجلي
وتدخلي عالمنا عالم الاحـــــــــــــــــــــــــــــلام
ان كنت اميرة من اميرات المملكة فسنتشرف
بدخولك ومشاركتك معنا احلى واجمل الاوقات
تحياتنا

عالم المرأة العصرية والفتاة العربية


الاسمرار أفضل وقاية

شاطر
avatar
miss narjis
صبية امبراطورية
صبية امبراطورية

مشاركاتي : 1852
التقيم : 82
تاريخ تسجيلي : 08/01/2011

eee الاسمرار أفضل وقاية

مُساهمة من طرف miss narjis في السبت 19 مارس 2011 - 14:19

هل تملكين بشرة عادية لا تعاني كثيراً من ضربات الشمس؟ ترغبين في الحصول على اسمرار جيد وسريع؟ استعملي مستحضرات الاسمرار الذاتي التي تتيح لك اختصار مدة الاسمرار من 12 يوماً مثلاً إلى 4 أيام فقط. فبدل قضاء 12 يوماً مثلاً على البحر تحت أشعة الشمس الحارقة للحصول على اسمرار جميل، يكفي قضاء 4 أيام تحت أشعة الشمس للحصول على اسمرار رائع وفاتن بمساعدة مستحضرات الاسمرار الذاتي. بالفعل، تساعد مستحضرات الاسمرار الذاتي على تكثيف إنتاج الميلانين وتسريعه وتوزيعه بطريقة أكثر تناسقاً في خلايا البشرة. هكذا، يصبح الاسمرار أسرع، واللون أكثر تناسقاً.

تجدر الإشارة إلى توافر أنواع عدة ومختلفة من مستحضرات الاسمرار الذاتي بحيث يتوجب عليك اختيار النوع المناسب لطبيعة بشرتك ولقوة أشعة الشمس الموجودة في منطقتك. هناك أيضاً مستحضرات خاصة بالبشرة الحساسة تحتوي على تركيز أكبر من المكونات الواقية للخلايا.

الاسمرار لا يسبب الشيخوخة

عند استعمال كريمات الاسمرار الواقية من الشمس والمحاربة للتجاعيد، ولاسيما تلك الخاصة بالوجه وأعلى الصدر، يمكنك الاستفادة من كل منافع الشمس من دون إلحاق أي ضرر بالبشرة. بالفعل، ثمة مستحضرات تعزز القدرات الطبيعية للبشرة، وتحفز الاسمرار وتجدد الخلايا والأنسجة تحت أشعة الشمس. واللافت أن هذه المستحضرات المرممة والمحاربة للتجاعيد تصحح أيضاً التجاعيد الموجودة. هكذا، يمكنك الحصول على اسمرار جميل وطبيعي وآمن من دون أية تجاعيد إضافية.

رذاذ الطاقة

تحتاج البشرة إلى الترطيب الدائم أثناء التعرض للشمس. لذا، استعملي رذاذ الماء الخاص بالبشرة الذي يحتوي على العناصر الضرورية لتحسين عمل الوظائف الأساسية في البشرة. إنه مصدر حقيقي للطاقة، ويكفي رشه على شكل رذاذ خفيف فوق البشرة لترطيب البشرة وزيادة فاعلية مستحضرات الوقاية من الشمس.






avatar
????
زائر

eee رد: الاسمرار أفضل وقاية

مُساهمة من طرف ???? في الأحد 20 مارس 2011 - 2:22

مشكورة عمري على المعلومات
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة

    الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 24 نوفمبر 2017 - 13:11